منتدى كويت حبي
يا هلا بك يا زائر في منتدى كويت حبي
ارجو انك تسجل وتشارك وتكون الاول في المنتدى
تحياتي الاداره

منتدى كويت حبي

اهلا وسهلا بكم في منتديات كويت حبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع ادخل واستفيد | كل فنان وقصة زواجه |

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـمـو آلـمـشـآعـر
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 395
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : http://kwt-7by.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: موضوع ادخل واستفيد | كل فنان وقصة زواجه |   الخميس سبتمبر 16, 2010 8:40 pm

محمد فؤاد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تعرف على زوجته مروة حنفى سنة 1993 كان يغنى فى دار القوات الجوية بعد أن دعاه صديق قديم من ابناء الحى الذى تربى فيه لإحياء حفل زفافه و بينما هو يغنى و قعت عيناه على " مروة " وجدها رقيقة و جذابة و وجهها كله براءة و نسى كل الموجودين فى الحفل و إستمر فى الغناء لها وحدها و بعد إنتهائه من الغناء تمنى أن يذهب إليها وسط الناس ليتحدث إليها و يسألها عن نفسها لكنه لم يستطع حتى لا يظهر أمام أهل المنطقة التى تربى فيها بأنه مراهق و لم يجد أمامه سوى أن يذهب إلى حاله الذى إنقلب رأسا على عقب و مرت أيام و ليالى و صورتها لم تفارق خياله
و بعد عام دعاه صديق آخر من نفس المنطقة التى تربى فيها " حى العباسية " لإحياء حفل زفافه فى نفس الدار " القوات الجوية " فخفق قلبه بتلقائية و بطريقة لا إرادية ذهب يبحث بعينه فى كل أرجاء القاعة إلى أن وجدها بإبتسامتها الساحرة تقف بين صديقاتها ففرح قلبه و إزدادت سرعة نبضاته و كأنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فرحا و ظل مسلطا نظره عليها حتى لا تتوه منه و قرر أن يجعل من كل جملة يغنيها رسالة غزل صريح موجهة لها لكى تعرف أنه يريدها هى لا أحد سواها. و خجلت و أحمر وجهها و إنتهت فقرته الغنائية و خرج من العامة و هو عازم على عدم مفارقة الدار و الإنتظار أمامها حتى أنتهاء الفرح ليراها و يتحدث إليها لأن الحكاية أصبحت بالنسبة له حياة أو موت و أخذ يرتب الكلمات التى سيقولها.
لكنه بعد أن رآها تخرج أمام عينيه تحرك نحوها مسرعا بعد أن نسى ما قد رتبه من كلمات و لم ينطق سوى بكلمتين
" بابا فين " فاحمر وجهها و تركته مسرعة خارج الدار لكنه بسرعة جرى على أصدقائه و معارفه القدامى و سألهم عنها و كانت مفاجأة أنها إبنة رجل يحبه و يحترمه و أنها من أسرة طيبة تربى بينهم فى الصغر.
و لم يجد أمامه سوى أن يذهب لأسرته و حكى لهم ما حدث و لم يجد منهم سوى إبتسامة و رضا و بعض الكلمات " يا زين ما إختارت ".
لكن بالرغم من كل ذلك التفاؤل إلا أنه تخوف من أن يرفضه والدها ظنا منهم أن الفن غيره لكن والده قال له الأستاذ " حنفى " بيحبك من زمان.
و ثانى يوم ذهب لخطبتها و لم يجد سوى كلمات القبول من والدها و إبتسامة " مروة " و إتفقوا على ميعاد عقد القران عند إنتهائها من إمتحان الثانوية العامة و كان يوم الأحد 20 نوفمبر 1994 هو يوم الزواج و قرر محمد فؤاد و مروة أن يقيموه فى دار القوات الجوية لأنه أول مكان شهد قصة الحب و الزواج و إستمر الحفل من الساعة التاسعة مساءا حتى السابعة صباحا و كان لندن و باريس مقر أسبوع عسل محمد فؤاد و مروة حنفى.



هشام عباس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أما هشام عباس فقد إلتقى بزوجته جيهان فى إحدى الحفلات و مع أول نظرة فى عين جىجى مسه شىء غريب يشبه السحر و تسائل هل هذا هو الحب و انتهت الحفلة و افترقوا و بعد مرور عام كامل كان طيف جيهان يزور هشام عبر الليالى الطويلة لكنه حاول النسيان و فى ذات ليلة رأى جيهان فى أحد الفنادق حيث كان يلعب جيم و قرر ألا يضيع الفرصة هذه المرة لأنه بالفعل وجد فتاة أحلامه.
و من هنا بدأت الحكاية و تقابلوا كثيرا و انتهت بالزواج و أقاموا حفل الزفاف بطريقة غير معتاد رؤيتها فى مصر حيث كان فى عز النهار فى بيت صيفى تملكه أسرة جيهان بالعين السخنة و استمر الحفل طوال النهار وسط الأهل و الأقارب و الأصدقاء و عندما غربت الشمس ارتدت جيهان الفستان و الطرحة البيضاء و إرتفعت الزغاريد و دقت الدفوف معلنة بداية شهر العسل.



علي حميدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أغرب قصة زواج فى الوسط الفنى كانت للمطرب على حميده فبالرغم من أن العريس كان وقتها مطرب معروف و دكتور فى أكاديمية الفنون إلا أنه خطب و تزوج بالطريقة التقليدية طبقا لعادات البدو فى المنطقة الغربية " حيث من عاداتهم أن الأسرة هى التى تختار عروسة إبنها "
لكن على تزوج لبنى بناءا على إختيار مدير أعماله لها و كانت لبنى لم تتخطى بعد 16 عام و لم تكمل دراستها الثانوية.
و الطريف أن على إشترط على العروس أن تكمل دراستها من منازلهم و ألا تذهب إلى المدرسة إلا يوم الإمتحان.



عادل امام


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عادل إمام زوجته بنت ناس كانت هالة الشلقانى " بنت ناس " و كان عادل أيضا " إبن ناس " لكنها كانت أغنى منه.. عادى.. تسلل الحب إلى قلب هالة و كان هو السبب الذى أذاب أى فروق إجتماعية بين الزوجين و بالفعل تمت الزيجة و أصبحت تدبر له المناخ اللازم لإبداع فنان يقف كل ليلة على المسرح و يبدع فى المجالات الفنية الأخرى..
حتى أصبح أهم نجم سينمائى.





صلاح السعدني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صلاح السعدنى بالرغم من أن زوجته حاصلة على ماجيستير فى الكيمياء و ظلت تعمل بعد الزواج عامين إلا أنها اختارت التفرغ للمنزل و ذلك بعد أول حمل و فى الحقيقة كان ذلك ما يسعى إليه صلاح لإنه يرى أن تفاصيل البيت و الأبناء خاصة بالزوجة و مسئولة عنها قبل أى أولوية أخرى.



حسين فهمي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


على طريقة الحاج متولى فى مسلسل " عائلة الحاج متولى " أعلن النجم الوسيم حسين فهمى خبر زواجه الرابع من خبيرة الكمبيوتر " هالة فتحى " فى مهرجان القاهرة السينمائى و قبلها بأسابيع قليلة عقد قران عليها و سافرا إلى الأردن لحضور مهرجان " جرش " و قضاء بعض أيام شهر العسل و بعودتهم ظهرت العروس بجواره ليلة إفتتاح المهرجان مشاركة له فرحته.
و كان حسين فهمى قد سبق له الزواج من قبل " بعد تخرجه " من أم أولاده " نائلة محمود " و زواجه الثانى من الفنانة ميرفت أمين و الثالث من إبنة أحد السفراء السابقين.


يحيى الفخرانى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


داخل أسوار الجامعة و بالخصوص فى كلية الطب تعرف الفنان يحيى الفخرانى على د. لميس جابر حيث يحكى أنه فى ذات مساء على خشبة المسرح الجامعى كان يعرض يحيى مسرحية " لبرناردشو " و حدث فى المشهد الأخير من المسرحية نوع من الخطأ الناتج عن إدارة المسرح فترك المسرح غاضبا.. و بين الكواليس واجهته " لميس " زميلة فى كلية الطب وحاصرت ثورته و طلبت منه أن يعود ليحيى المشاهدين سواء شعروا بالخطأ او لا لأنها زمان كان لها نشاط ثقافى كبير و تقوم بتمثيل دور صغير فى نفس المسرحية و بالفعل عاد الفخرانى إلى المسرح وصفقت له الجماهير و كانت تلك هى الخطوة الحاسمة التى فجرت بداخله مشاعر الإرتباط بزميلته " لميس " كزوجة و صديقة و شريكة يستطيع معها أن يبدأ حياة جديدة و هى الآن تعمل طبيبة نساء و ولادة و تكتب السيناريوهات بعيدا عن الأضواء.



[b]أشرف عبد الغفور[/b]


[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]



[b]الفنان أشرف عبد الغفور متزوج من إبنة عمه فاطمة عبد الغفور تزوجا فى سن صغيرة جدا بعد قصة حب عنيفة و شائعة لكن ربنا تممها بخير و هى ليس لها دخل إطلاقا بالحياة الفنية.[/b]



المنتصر بالله


[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعترف الفنان المنتصر بالله أن زوجته فضلت بعد الزواج أن تتفرغ للمنزل و يقول المنتصر بالله [/b]
[b]زوجتى " عزيزة كساب " هى الناقدة الأولى لأعمالى و ذلك يرجع لدراستها للفلسفة و المسرح فى كلية الآداب[/b]
[b]فأصبح لديها فكرة كبيرة عن المسرح.[/b]



محمد هنيدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kwt-7by.yoo7.com
 
موضوع ادخل واستفيد | كل فنان وقصة زواجه |
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كويت حبي :: الفن والفنانين :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: